بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

سماحة الشيخ الصغير يزور الجرحى المدافعين عن مقام العقيلة الحوراء زينب عليها السلام

4380طباعة الموضوع 2014-01-19

سماحة الشيخ الصغير يزور الجرحى المدافعين عن مقام العقيلة الحوراء زينب عليها السلام

بعد إتمام علاج سماحة الشيح الصغير الذي كان يعاني من فقر شديد في الدم زار سماحته مساء اليوم السبت مجموعة من الجرحى المدافعين عن مقام عقيلة بني هاشم الحوراء زينب (ع) .
وقد عبر سماحته عن سروره الشديد بالمعنويات العالية لهؤلاء الإبرار في الدفاع عن العقيدة ورأى سماحته إن الإنسان لا يملك إلا إن يعبر عن افتخاره واعتزازه بهؤلاء الغيارى الذين يدافعون عن حياض المرقد المشرف لفخر المخدرات عليها السلام . 
معتبرا سماحته إن تضحية وفدائية ونكران الذات الذي يتمتع به هؤلاء الإبطال ومن كل الفصائل تمثل أنموذجا صادقا لشعار يا ليتنا كنا معكم وانه بوجودهم إنما يعربون بجدية للإرهاب الناصبي في العراق إن اسود العراق من حماة العقيدة لن يسمحوا لأي أجندة ناصبية تريد إن تتمدد على حساب مصالح الشعب العراقي . 
وتأتي هذه الزيارة بعد يومين من أرساله وفدا يمثل سماحته لزيارة عدد أخر من الجرحى .

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
O Ya ZehRa O
Iraq
2014-2-19
طالما عرفناه مجاهدا و صادقا ... أتمنى من ألله العلي القدير أن يمن على جرحانا الشفاء و الرحمة لشهدائنا .. و سلامنا للشيخ المجاهد جلال الدين الصغير ,, و دعائنا له بالسلامة و طول العمر و حسن العاقبة . أخوكم يــــــــــــــــــــــا زهراء.... لعن ألله الدشاديش القصيرة
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
12 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :6823
عدد زوار الموقع الكلي: 13541894
كلمات مضيئة
قال الإمام الصادق عليه السلام: من أحبنا كان معنا أو جاء معنا يوم القيامة هكذا ثم جمع بين السبابتين ثم قال واللَّه لو أن رجلا صام النهار وقام الليل ثم لقي اللَّه بغير ولايتنا أهل البيت للقيه وهو عنه غير راض أو ساخط عليه