بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ جلال الدين الصغير يؤكد على ان ائتلاف دولة القانون لاتوجد لديه خيارات مفتوحة... والتيار الصدري يشدد تمسكه بعبد المهدي



قال الشيخ جلال الدين الصغير، عضو الائتلاف الوطني والقيادي في المجلس الأعلى الإسلامي، حول المفاوضات مع ائتلاف دولة القانون: "إن ائتلاف دولة القانون، يبحثون عن مخرج وحل وحيد، على اعتبار أنهم لا يملكون خيارات متعددة في مجال التفاوض، فهم فقط يطرحون بعض المقترحات ثم يتركونها لكونها لا تؤدي إلى نتيجة"، في إشارة إلى الخيار الوحيد الذي تطرحه كتلة القانون، ألا وهو تمسك الكتلة بمرشحها الأوحد، المالكي، لمنصب رئاسة الوزراء، وعدم القبول بفكرة المرشح البديل.

وأضاف الشيخ الصغير أنه "لا توجد لدى ائتلاف دولة القانون خيارات مفتوحة، كما لدى الائتلاف الوطني الذي طرح الكثير من المقترحات التي ينتظر ما يمكن تطبيقه منها".

ومن جانبه، أكد محمد الدراجي، عضو كتلة الأحرار التابعة للتيار الصدري والمنضوية ضمن الائتلاف الوطني، أن الائتلاف الوطني ما زال متمسكا بمرشحه عادل عبد المهدي، مؤكدا : "إن أطراف التحالف تسعى إلى مناقشة الآليات التي تنتج مرشحا واحدا نذهب به إلى البرلمان". وفيما إذا تم التوصل إلى آلية معينة لتسمية مرشح واحد، إما المالكي أو عبد المهدي، قال "إن الرياضيات لا تعمل بالوضع العراقي، مثلما يعمل التوافق" بحسب وصفه.

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
17 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :3227
عدد زوار الموقع الكلي: 9851033
كلمات مضيئة
اللهم أحيني حياة محمد وآل محمد، وأمتني ممات محمد وآل محمد، اللهم العن أول ظالم ظلم حق محمد وآل محمد، وآخر تابع له على ذلك، اللهم العن العصابة التي جاهدت الحسين وشايعت وبايعت وتابعت على قتله، اللهم العنهم جميعا، السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين