بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

929: ما هو موقف اهل بيت العصمة من ملايين شيعتهم ومحبيهم وما لا حضناه في الزيارة الاربعينية الاخيرة وصلت لحدود ال27 مليون وما هو دورهم في تكوين القاعدة الشعبية المناصرة للإمام المهدي عج!



رعد ابو فاطمة السليطي: مجموعة منتظرون4 عبر برنامج التلكرام (009647729680233)

سماحة الشيخ العزيز ...احد اصحاب الامام الصادق يساله (جعلت فداك، إني والله أحبك، وأحب من يحبك، يا سيدي ما أكثر شيعتكم. فقال له: اذكرهم. فقال: كثير, فقال: تُحصيهم؟ فقال: هم أكثر من ذلك. فقال أبو عبدالله (ع): أما لو كملت العدة الموصوفة ثلاثمائة وبضعة عشر كان الذي تريدون… فقلت: فكيف أصنع بهذه الشيعة المختلفة الذين يقولون إنهم يتشيعون؟ فقال (ع): فيهم التمييز، وفيهم التمحيص، وفيهم التبديل، يأتي عليهم سنون تفنيهم، وسيف يقتلهم، واختلاف يبددهم… الخ) (غيبة النعماني 210- 211).وفي رواية اخرى (قال أبو عبدالله (ع): لا يخرج القائم حتى يكون تكملة الحلقة. قلت: وكم تكملة الحلقة؟ قال: عشرة آلاف…) (غيبة النعماني320)
السؤال شيخنا ما هو موقف اهل بيت العصمة من ملايين شيعتهم ومحبيهم وما لا حضناه في الزيارة الاربعينية الاخيرة وصلت لحدود ال27 مليون وما هو دورهم في تكوين القاعدة الشعبية المناصرة للإمام المهدي عج؟

الجواب:

لا شك ان الائمة تقر اعينهم بهذه الاعداد ولكن هذه الحشود الهائلة والتي لا شك انها لا تعكس الرقم الحقيقي لمجموع محبيهم هي في طور التأهيل والاعداد وتأهيلهم يعني تسهيل مهمة الامام الحجة صلوات الله عليه.

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
17 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :675
عدد زوار الموقع الكلي: 10508486
كلمات مضيئة
اللهم املأ قلب وليك الأعظم وحجتك الكبرى بهجة وسروراً وفرحة وحبورا اللهم اكشف عنه الهم والغم الهم عجل فرجه وسهل مخرجه واقض حاجته واستجب دعوته اللهم مكن له في الأرض سلطانه وذلل له مقاليد الأمور وصنائع الدهور اللهم ارضه عنا بما شئت وكيفما شئت وخذ له منا حتى ترضى