بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

1284: كم تطول مدة الحرب العالمية السابقة للظهور الشريف (الحرب العالمية الثالثة) وهل هي اكبر حجما من حيث الخسائر البشرية والمادية من الحربين العالميتين السابقتين؟



حيدر الخراساني: مجموعة منتظرون2 عبر برنامج التلكرام (009647729680233)

كم تطول مدة الحرب العالمية الثالثة؟ وهل هي أكبر من الحرب العالمية الاولى والثانية من حيث الخسائر البشرية والمادية؟ وما هي الدول التي ستشترك فيها؟
وما الغاية من ذكرها في الروايات الشريفة؟ هل هي تدل على قرب الظهور الشريف؟

✍️الجواب:

من حيث الخسائر لا شك انها الاكبر ولكن المدة لم تحددها الروايات وان كنت اعتقد انها ستكون خاطفة، والحرب العالمية السابقة للظهور الشريف هي من الممهدات الضرورية لما فيها من تساقط الظلمة وضعفهم ولما فيها من افتضاح اكذوبتهم امام العالم وما يؤدي ذلك من توجه العالم للبحث عن منقذ لهم.

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
عقيل
2017-11-25
سماحة الشيخ ممكن ان لاتكون الحرب النووية القادمة على دفعة واحدة تشتبك فيها كل الاطراف في نفس التوقيت بل على سبيل المثال تكون الوقعة النووية الاولى بين الامريكان وبعض الغربيين من جهة والروس ثم تليها حرب بين باكستان والهند ثم تكون حرب بين الصين والهند وهكذا حيث هناك رواية مهمة لحذيفة بن اليمان بهذا المضمون
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
17 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :8045
عدد زوار الموقع الكلي: 24656168
كلمات مضيئة
اللهم املأ قلب وليك الأعظم وحجتك الكبرى بهجة وسروراً وفرحة وحبورا اللهم اكشف عنه الهم والغم الهم عجل فرجه وسهل مخرجه واقض حاجته واستجب دعوته اللهم مكن له في الأرض سلطانه وذلل له مقاليد الأمور وصنائع الدهور اللهم ارضه عنا بما شئت وكيفما شئت وخذ له منا حتى ترضى