بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

1028: هل ان لسياسة ترامب دور في اشعال الحرب العالمية السابقة لظهور الإمام المهدي عج؟ ولماذا شخصتم الوضع الاوكراني لشرارة الحرب فما يصرح به ترامب وسياسته أخطر على العالم؟

3168طباعة الموضوع 2017-02-04


الصراط : مجموعة منتظرات4 عبر برنامج التلكرام (009647729680233)

هل ان لسياسة ترامب دور في اشعال الحرب العالمية السابقة لظهور الإمام المهدي عج؟ ولماذا شخصتم الوضع الاوكراني للشرارة الحرب فما يصرح به ترامب وسياسته أخطر على العالم؟

الجواب:

الحرب لا تنشأ صدفة وانما تدفع بها جملة من الاحتقانات والتوترات بين الدول المتحاربة الى ان تصل ذروتها فتشتعل عندئذ لأتفه الاحداث، وما من شك ان العالم ربما اجتمعت فيه لأول مرة قيادات فيها مزية الاحتقان والتوتر وفيها صفة التشدد وعدم المرونة وترامب هو اخر عنقود هذه القيادات وما يقوم به ليس فريدا فلقد سبقه غيره في دفع العالم باتجاه الاحتقان لكن ترامب يمثل الحصان الهائج في هذا القطيع ولا اشك انه سيوجد العديد من اسباب هذه الحرب بين الاوربيين اما اوكرانيا فهي ملف محتقن واتخذت في شأنه العديد من الخطوات التصعيدية وهي دولة حدودية في جبهة التوترات والتوترات المضادة لذلك تصلح لكي تكون شرارة الحرب القادمة ولكنها ليست حصرية فالملف الكوري الشمالي والملف الصيني والملف اليوناني كلها بؤرة توترات ليست سهلة.

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
6 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :3451
عدد زوار الموقع الكلي: 9558333
كلمات مضيئة
الإمام الباقر عليه السلام: إنما يعرف القرآن من خوطب به